الخميس، 13 فبراير، 2014

الفائزون في مسابقة التدوين الثانية

المواضيع الفائزة في مسابقة التدوين:
هذه هي المواضيع الثلاثة التي حصلت على أكبر عدد من النقاط، والقائمة التالي هي للمراكز العشر التي تليها:
شكراً لكل من شارك في المسابقة، وأتمنى أن تعذروني على أي تقصير، الهدف الأساسي من هذه المسابقة ليست الجوائز بل تحفيز المدونين على التدوين، أتمنى من كل المشاركين أن يستمروا في التدوين لأن التدوين كما ترون لا بديل له، المدونة هي موقعك  الخاص تصممه بذوقك وتكتب فيه ما تشاء متى ما شئت، أنت المالك للمدونة لا شركة في وادي السيليكون.

أخ كريم سألني عن المسابقة الثالثة، لن تكون هناك أي مسابقة ثالثة، على الأقل ليس في هذه الأشهر القليلة القادمة، إما في نهاية العام أو في العام المقبل إن شاء الله.

16 تعليقات:

Siddig hamed يقول...

"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته"

شكراً للمبادرة الجميلة أستاذ عبدالله,ومبارك لكل الفائزين.

Abd allah Moulai يقول...

بالبركة على الإخوة الفائزين :)
المواضيع الفائزة أو المواضيع العشر الأخرى تستحق الفوز عن جدارة، جميعها فيها من الفائدة الكثير للمستخدم العربي، و رأيي فيها أن البعض منها يعتبر دليلا أو مرجعا حصريا يجب أن ينشر على نطاق واسع، (مثل المواضيع 1 و 3 ..6 لأصحاب المواقع )، والبعض الآخر أتمنى أن لا تتوقف على تدوينة واحدة بل تستمر كسلسلة تدوينات نستفيد منها وتكون مرجعا لنا في سبيل الإرتقاء بمجتمعنا (الموضوع الثاني). الأمر الجميل هو ان لدينا 80 تدوينة و لو إستمر الأمر على هذا الحال فستكون هنالك نقلة نوعية للمحتوى العربي، الناس ستقرأ إن وجدت مدونين مداومين! وعني شخصيا سأضيف الكثير من المدونات لقائمة المتابعة :)
إستمروا ! سلام...

علي يقول...

مبارك للجميع :)

الفائز حقيقة في نظري هو من يستمر في التدوين، وجهد طيب جداً منك أخي عبدالله، بارك الله فيك، استنهضت اهتمام الناس وجذبت انتباههم إلى أن التدوين والكتابة سلوك مهم وضروري لتعرف الآخرين وأفكارهم وقبل ذلك تعرف نفسك وأفكارها.

بالتوفيق للجميع :)

Ashraf Baroom يقول...

مبروك للفائزين. مبروك للمدونين. مبروك للقراء.
شكراً لك أستاذ عبدالله ونتمنى أن نرى مثل هذا النتاج الفكري الحاصل بسبب مسابقتك أن يتكرر من كل من يمتلك القدرة. الطريقة فعلاً فعالة لإثراء المحتوى العربي والدليل إنتاج 80 تدوينة مفيدة خلال شهر واحد فقط!

Mahmoud Ahmed يقول...

مبروك للفائزين يستحقون الفوز شكرًا لك أ\عبدالله علي هذه المسابقة الرائعة

Mohamed Elsakka يقول...

مبروك لكل الفائزين ،، جعل الله ماتقدمون من علم ذخرا لكم يوم القيامه :)

أبو مروان يقول...

مبارك للفائزين جميعا ....ثلاثة الأوئل ام من وقع اختيارهم ضمن العشرة ... موضوعات حقا رائعة وتستحق الفوز ... شكرا لك أخ عبد الله علي تشجيعك للتدوين ....

حازم سويلم يقول...

مبارك عليهم وعلينا. أعتقد ان كل من اشترك فى المسابقة ومن تابعها قد ربح..

abueyas يقول...

مبروك للفائزين الثلاثة عشر، ونشكر اﻷخ عبدالله المهيري لإظهار كل هذا الكم المخفي من المدونين والمواضيع القيّمة

Ahmed Mofeed يقول...

شكراً على اختيار موضوعي ليكون الفائز بالمركز الأول، ومبروك لفائزي المركز الثانى والثالث، ومبروك أيضاً لأصحاب المراكز العشر ولجميع المدونين الذين شاركوا فالكل قد فاز ولم يخسر أحد. والخطوة التالية والواجب فعلها على كل من شارك بهذه المسابقة هي الاستمرار فى التدوين والكتابة وعدم التوقف، اعلم أن هناك من يقرأ لك بصمت، فلا تتوقف عن الكتابة لهذا القاريء حتى ولو كان واحداً.. جميع الموضوعات رائعة وتستحق القراءة حقاً، انتقيت بعضها وقمت بمشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعى. بارك الله فيك أخى عبد الله على جهدك الطيب والعظيم، لم نصل لهذا إلا بالتشجيع وبروح المبادرة الجميلة منك :-)

Art Science يقول...

كل الشكر لك اخي عبد الله ومبروك لكل الفائزين .. كما قال بعض الاخوة الجائزة الحقيقية هي استمرارهم بالتدوين

benabdellahyoucef يقول...

مبروك للفائزين ... اسمتعت كثيرا بالمشاركة و بتدوينات الإخوة باكرة الله فيكم جميعا.

obada dawara يقول...

مبارك للفائزين وجزيل الشكر لك أخي عبد الله وبارك الله بك :)

ArtsJabyr يقول...

أهنئ وأبارك لكل المدونين بداية، وللفائزين بالخصوص، ولا أنسى صاحب المبادرة جزاك الله عنا كل خير، أرجو أن تتكرر التجربة مرارا ومن عدة جهات لإضفاء المزيد من الحيوية والنشاط على التدوين العربي الثري والغني بمواهب وطاقات المدونين، تحياتي الخالصة للجميع.

abueyas يقول...

فائدة أخرى من المُسابقة الثانية. تحصلت على جهاز Raspberry PI بعدما قرأت تدوينة عنه في مدونة أحد المتسابقين (وليد حسن) وهو من السودان، فقام مشكوراً بتوفير جهاز لي. سوف اتكلم عنه في تدوينة أخرى بإذن الله.

ابوالحسن السلطاني يقول...

التوفيق للجميع